كيف تصبح خبير كمبيوتر

 


كيف تصبح خبير كمبيوتر؟

هل أنت شغوف بالابتكار التكنولوجي والرقمي؟ هل تحب حل المشاكل الفنية؟ هل أنت مهتم بموضوعات العلوم؟ إذا كانت الإجابة على هذه الأسئلة بنعم ، فيمكنك أن تصبح خبيرًا في الكمبيوتر . لدعمهم في تطويرهم ومساعدتهم على مواجهة المنافسة ، تحتاج الشركات إلى خبراء في تكنولوجيا المعلومات مثل  Alexis Kuperfis . كيف تصبح واحدا؟


 اكتساب الأساسيات اللازمة

يجب أن تكتسب الأساسيات التقنية والعلمية اللازمة لتصبح يومًا ما خبيرًا حقيقيًا في الكمبيوتر مثل  Alexis Kuperfis . للقيام بذلك ، يجب أن تأخذ دورة في علوم الكمبيوتر. يجب أن تبدأ باجتياز البكالوريا بشكل مفضل. ولكن ، من الممكن أيضًا الحصول على تدريب على الكمبيوتر مع البكالوريا في STI. في هذه الحالة ، من الأفضل اختيار خيار الهندسة الإلكترونية أو الهندسة الكهربائية. مع البكالوريا STG ، خيار إدارة الكمبيوتر ، يمكنك أيضًا أن تصبح خبيرًا في الكمبيوتر لاحقًا.


بعد حصولك على البكالوريا ، يجب عليك الالتحاق بكلية هندسة الكمبيوتر. هناك العديد في فرنسا. لكن يمكنك أيضًا متابعة دراستك في الجامعة. يتم تقديم مجموعة واسعة من الماجستير لخبراء الكمبيوتر الطموحين.


اختر تخصصك

تتألف الحوسبة من فروع مختلفة. من مستوى معين من الدراسات ، ولا سيما الترخيص ، سيتعين عليك اختيار التخصص. على وجه الخصوص ، سيكون لديك الاختيار بين الشبكات والأنظمة ، وعلوم البيانات ، والأمان ، والأنظمة المدمجة ، وصيانة الكمبيوتر أو الأجهزة ، وما إلى ذلك. من المهم أن تبلغ نفسك مسبقًا بكل تخصص من التخصصات المعروضة حتى لا تتخذ القرار الخاطئ. من خلال أن تصبح مهندس شبكة ، على سبيل المثال ، ستكون مهمتك هي تطوير تقنيات الاتصال بجميع أشكالها (الإنترنت ، والهاتف ، وما إلى ذلك). من ناحية أخرى ، فإن الخبراء في تكنولوجيا المعلومات الإدارية هم المسؤولون عن نظام تكنولوجيا المعلومات. إنهم يتقنون تطوير برامج إدارة البيانات. من خلال أن تصبح خبيرًا في أمن تكنولوجيا المعلومات ، ستكون مسؤولاً عن إعداد حلول حماية لتأمين بيانات الشركة. في هذه الأوقات التي يتزايد فيها عدد المتسللين ، فإن هذا المحترف مطلوب بشدة من قبل الشركات.


الدرجات ليست كافية

أن تكون خبير كمبيوتر، الشهادات مهمة ، لكنها ليست كافية. في الواقع ، كل المعرفة التي يجب أن يمتلكها العبقري الحقيقي لا يتم تدريسها في المدرسة. عليك أن تبذل جهودًا بنفسك للتقدم واكتساب مهارات جديدة. الإنترنت هو مصدر حقيقي للمعلومات. استخدمه لتحسين نفسك. على سبيل المثال ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube للتعرف على مجال تقني معين. لديك عقل فضولي. اختبر المنتجات المعروضة للبيع في متجر أجهزة الكمبيوتر. يجرؤ على اختبار أجهزة أو برامج مختلفة. الإنترنت مليء بالبرامج التعليمية لمساعدتك على فهمها. يجب أن تفهم أيضًا أن التقنيات تتطور باستمرار. هذا يعني أنه يجب عليك الاستمرار في التعلم حتى لا تصبح مهاراتك بالية. ابق على اطلاع دائم بقراءة مجلات الكمبيوتر ، ومتابعة المدونات المتخصصة في هذا القطاع. تعرف على أحدث الأدوات أو البرامج المتاحة في أسرع وقت ممكن.



كيفية إنشاء تطبيق Windows Phone؟

بعض النصائح للبدء في برمجة الكمبيوتر

تعلم علوم الكمبيوتر وأهميته في الوقت الحاضر


في الوقت الحاضر ، يكاد يكون من المستحيل تخيل أن أي شخص يمكنه العيش بدون جهاز كمبيوتر. أصبحت هذه الأداة أداة إلكترونية أساسية للأشخاص من جميع الأعمار وخاصة في كل ما يتعلق بعالم الأعمال.


التدريب المستمر على الكمبيوتر


علم الحاسوب هو مجال مفيد لجميع الوظائف ، وجميع المهن. يمكن أن يؤثر التدريب المستمر على الكمبيوتر على عدة مستويات من التعلم اعتمادًا على احتياجاتك: التكيف مع التطورات الرقمية ، وتعلم أساسيات علوم الكمبيوتر ؛ تحسين في مجال رقمي مرتبط مباشرة بمهنتك ؛ تعلم مهنة علوم الكمبيوتر.


البرمجيات الأجهزة

تشير الأجهزة إلى الأشياء التي يمكنك لمسها بالفعل ، مثل محركات الأقراص الثابتة والشاشات ولوحات المفاتيح والطابعات والبطاقات والرقائق. من ناحية أخرى ، البرنامج لا يمكن المساس به ، فهذه أفكار ومفاهيم كمبيوتر.


أنشئ تطبيقًا

لقد أصبحت مهارة في مجال تكنولوجيا المعلومات مطلوبة للغاية: إنشاء وتطوير تطبيق لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية! استجابة لتوقعات المستخدم ، والتنقل السهل ، والتكيف مع جميع الأنظمة ...


برنامج الحاسب

المبرمجون هم بناة عالم الحوسبة. إنهم يترجمون تصميم البرامج إلى كود يمكن لأجهزة الكمبيوتر قراءته ، مما ينتج عنه أنظمة التشغيل والتطبيقات التي يستخدمها المستهلكون كل يوم.


تعلم من أجل حياتك المهنية

علم الحاسوب أداة قوية من حيث مشاركته في التقدم والاكتشافات العلمية. تتضمن العديد من الوظائف ، حتى الوظائف الأساسية في العالم ، تكنولوجيا المعلومات أو الويب العام والتكنولوجيا العالية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-