كيف تبدأ قناة يوتيوب ناجحة في عام 2022

 

كيف تبدأ قناة يوتيوب ناجحة في عام 2022

على سبيل المثال ، حددت لنفسك عددًا مستهدفًا من الاشتراكات ، سواء كان 100 أو مليون اشتراك ، وعندما تكون محظوظًا بما يكفي لتحقيق هذا الرقم ، فماذا بعد؟

الدرس الاول

من المهم أن تفكر مليًا في سبب وجود مليون مشترك في قناتك؟ وماذا تريد حقًا؟

حكيم نت
تختلف هذه الإجابة من شخص لآخر ، فبعض الأشخاص يريدون دخلاً أعلى ، ويحتاج بعض الأشخاص إلى قناة لتقديم عروض تقديمية إبداعية ، بغض النظر عن ماهيتها ، فلا تكتفوا بمتابعة الأرقام.

الدرس الثاني: الجودة ليست مهمة جدًا

تزداد جودة مقاطع الفيديو على النظام الأساسي أعلى فأعلى ، ولكن إذا كان بإمكانك سرد قصة جيدة بالفيديو جيدًا ، فإن الجودة تكون أقل أهمية نسبيًا.

قام شخص ما على YouTube بتصوير جميع مقاطع الفيديو على القناة باستخدام iPhone ، وكل مقطع فيديو يحتوي على 4 ملايين مشاهدة.

استفد من الأدوات المتوفرة بشكل جيد ، حيث يعد نقل المعلومات المفيدة أكثر أهمية من الجودة. على سبيل المثال ، لا تحتاج مقاطع الفيديو التي تعلم الأشخاص لتغيير إطارات السيارة إلى التصوير بكاميرا SONY A7SIII المتطورة أو الكاميرا الجوية ، طالما يمكنهم بوضوح مساعدة الناس في حل المشكلة. ، محتوى جيد.

الدرس 3: ركز على ما يمكنك التحكم فيهبصفتك منشئًا 

، لا يمكنك التحكم في خوارزمية YouTube ، ولا تقلق كثيرًا بشأن تحليل البيانات في الخلفية كل يوم ، فسيؤدي ذلك إلى الكثير من الضغط غير الضروري.

ركز على إنتاج أفلام ذات جودة أفضل وذات مغزى أكبر لك ولجمهورك.


الدرس الرابع: تجاهل الفؤاد

لا تضيع وقتك في الرد على الأشخاص الحامضين على الإنترنت

يتمتع YouTube بميزة رائعة تمنع المستخدمين (إخفاء المستخدم من القناة) الذين لا يعرفون حتى أنه تم حظرهم بواسطتك.

الدرس الخامس

من الرائع أن تحقق نجاحًا يصل إلى 10 ملايين مشاهدة ، ولكن لن تنجح أغنية واحدة على YouTube إذا لم تنجح أسبوعيًا أو بين الحين والآخر.

لا يمكن تحقيق النجاح إلا إذا واصلت إصدار مقاطع فيديو بجودة ثابتة. يأخذ Javen نفسه كمثال. أول 200 مقطع فيديو ، معظمها من نوع Vlogs ، أكسبته 40 دولارًا فقط في السنة الأولى. لكنه لم يتوقف واستمر في التصوير والتحميل باستمرار ، ووصل الآن إلى حالة يرضي عنها.

الدرس السادس: لا تفعل أشياء كثيرة في نفس الوقت

تعلم أن تقول لا والتركيز على شيء واحد أو مقطع فيديو واحد.

افعلها أقل ، لكن افعلها بكل إخلاص في كل مرة.

الدرس 7: كل قناة فريدةتختلف

 كل قناة على YouTube ، وقد لا يكون التدريس في السوق قابلاً للتطبيق على جميع القنوات. لا تصدق بشكل أعمى ما يقوله الآخرون ، ولكن اختبر ذلك بنفسك.

على سبيل المثال ، يقول العديد من المدرسين عدم دعوة الجمهور للاشتراك في بداية الفيلم ، لكن تجربته الخاصة ، دعوة للعمل في الفيلم لمطالبة الجمهور بالاشتراك هي تجربة فعالة.


الدرس الثامن: لا تقارن بالقنوات الأخرى

لا تقارن بين القنوات التي تشبهك كثيرًا ، فهناك العديد من العوامل الخارجة عن سيطرتك والتي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف الاثنين.

قد لا يكون لديك الوقت الكافي لإنشاء مقاطع فيديو مثل الآخرين ، لأن كل منشئ محتوى في مرحلة مختلفة من حياته ويستثمر بشكل طبيعي وقتًا وجهدًا 
مختلفين.

قد يعجبك ايضاً :



الدرس 9: لا يوجد تخطيط مطلوب

لست مضطرًا لأن تكون متأكدًا إلى أين أنت ذاهب ، فقط اضغط على الطريق أولاً ، واكتشف ببطء الاتجاه على طول الطريق.

لا تضيع الكثير من الوقت في تحديد الأهداف في البداية ، وقم بإجراء تعديلات سريعة بعد إنشاء مقطع فيديو يعجبك وتحميله والحصول على التعليقات.


كيف تبدأ قناة يوتيوب ناجحة في عام 2022



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-