الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم المدونين الجدد

 

الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم المدونين الجدد

يجد معظم المدونين الجدد مشاكل في هذا المجال. إنهم يخشون فعل الأشياء السيئة ويترددون عندما يتعلق الأمر بتجربة تقنيات تحسين محركات البحث. قد يكون لدى الأشخاص الذين بدأوا للتو العديد من الأسئلة في الاعتبار لتجنب أي أخطاء محتملة. هدفهم الرئيسي هو إظهار أفضل نتائج البحث لجمهور الإنترنت. على الرغم من توفر العديد من المستندات المفيدة على الويب ، فإن المبتدئين يرتكبون أخطاء دون علمهم. سيساعدك هذا الدليل في معرفة الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها معظم المدونين الجدد ، سواء في Blogger أو WordPress.


ليس لديك المجال الصحيح

هل أنت مصمم في بناء مهنة تدوين طويلة الأمد؟ هل تريد أن تجعل التدوين نشاطك بدوام كامل؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب أن تمتلك المجال الخاص بك (الدومين ) يمكن أن يكون استخدام منصة وورد بريس طريقة جيدة للبدء واختبار ما إذا كان التدوين هو المسار الصحيح لك. ومع ذلك ، فإن المدونة المجانية ليست حلاً إذا كنت ترغب في جعل التدوين شغفًا دائمًا. إن وضع جهود تحسين محركات البحث في مدونة مجانية لن يحقق لك ما تريده أبدًا. تذكر أن Google ومحركات البحث الأخرى تحترم مواقع الويب الجادة والجديرة بالثقة. لذا قم بتسجيل نطاقك واستضافته بنفسك للتمتع بجميع مزايا التدوين.


لم يتم تحسين الموقع لمحركات البحث

هل ترغب في تحسين ترتيب موقعك على محركات البحث؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فمن الضروري اختيار التصميم المثالي لمصطلح تحسين محركات البحث لمدونتك. يفقد العديد من المدونين الجدد هذه المعلومات المهمة ويبدأون التدوين دون استخدام سمة محسّنة لتحسين الموقع لمحركات البحث. لذلك ، يجب أن تكون حريصًا جدًا على معرفة المعايير الأساسية لكبار المسئولين الاقتصاديين المحترفين ، وهناك العديد من التفسيرات لـ Elias Pro حول مُحسّنات محرّكات البحث التي يمكنك العثور عليها في قسم تحسين محركات البحث ، والتي ستفيدك بالتأكيد.


الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم المدونين الجدد

لا شك أن المحتوى المقروء والمتسق والحصري هو أهم جانب في نجاح مدونتك. تحتاج إلى إيلاء الكثير من الاهتمام لجزء إنشاء المحتوى إذا كنت لا ترغب في ارتكاب أخطاء أثناء كتابة مقالات مُحسّنة لتحسين محركات البحث. هناك الكثير من الخدمات عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعد في إنشاء محتوى من الدرجة الأولى في أيدي الخبراء. بقدر الإمكان حاول أن تجعل محتواك وثيق الصلة ومفيدًا للجمهور. وتجدر الإشارة إلى أن المدونات المتسقة تساعد في الحفاظ على تدفق ثابت لحركة المرور. ولا تنس أن "المحتوى هو الملك" ، لذا تأكد من إنتاج محتوى أصلي وفريد ​​من نوعه.


قم بإنشاء صفحة اتصال

في بعض الأحيان ، لا يركز المدونون الجدد على إنشاء صفحة اتصال لزوارهم يعتبرونه من السابق لأوانه إنشاء نموذج اتصال على مدونة جديدة. من ناحية أخرى ، من الضروري أن يكون لديك نموذج اتصال مُحسَّن بشكل احترافي على موقع الويب الخاص بك. إنها بمثابة نقطة اتصال بينك وبين المشتركين لديك ، حتى لو كان عددهم أقل. يجعل وجودك على الإنترنت موثوقًا ويبني الثقة بينكما. ل. قم بإنشاء صفحة اتصال احترافية على Blogger.


تشكل الصور الأصلية المرتبطة بالمحتوى هوية المدونة. يتجاهل العديد من المدونين الجدد هذا الجانب المهم ويتجاهلون تمامًا تحسين الصورة. من المهم جدًا أن تقوم بتحسين صور مدونتك. يمكنك استخدام بعض الأدوات التي تساعدك في تصميم صور احترافية ، مثل Photoshop. أيضًا ، لا تنس ضغط الصور ، فهذا أمر مهم للغاية ، ويمكنك استخدام موقع tinypng ، والذي في النهاية يجعل موقع الويب الخاص بك يتم تحميله بشكل أسرع. كما أنه يساعدك على تحسين ظهور موقعك في محركات البحث وجذب المزيد من الزوار. هناك العديد من المكونات الإضافية المتاحة التي يمكن أن تساعدك على تحسين الصورة التي يمكنك أن تجدها بنفسك وسنخصص لها مواضيع خاصة إن شاء الله.


الكثير من الاختيار الصحيح للكلمات الرئيسية. قد يبدو الأمر وكأنه فكرة عامة إلى حد ما ، ولكن يمكن أن ينتج عنه نتائج رائعة لانتصار التدوين الخاص بك. تحتاج فقط إلى العثور على الكلمات الرئيسية التي يمكن أن تمثل محتوى مدونتك وليست قادرة على المنافسة. هناك العديد من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المتاحة على الإنترنت والتي يمكنك استخدامها لاستخراج الكلمات الرئيسية ذات الأداء الأفضل للحصول على درجة تحسين محركات البحث. يمكنك استخدام أدوات مشرفي المواقع لإكمال الخطوة السابقة. تذكر أن Google والزوار يستخدمون الكلمات الرئيسية للعثور على المحتوى المطلوب على الويب. لذلك من الضروري استخدام الكلمات الرئيسية في محتوى المدونة بعد إجراء بحث شامل.

تسريع وتقليل وقت تحميل مدونتك

يؤثر متوسط ​​وقت تحميل مدونتك بشكل مباشر على حجم حركة المرور. عندما ينقر  الزائر على صفحة ويب بطيئة تستغرق وقتًا طويلاً للتحميل ، فمن المحتمل أن يغلق الزائر الصفحة وينتقل إلى نتيجة البحث التالية ، لا يقوم المدونون المبتدئون بالتحليل والتركيز على سرعة تحميل المدونة ويتساءلون لماذا لا يزداد عدد الزوار. تحتاج إلى التأكد من أن متوسط ​​وقت تحميل مدونتك لا يتجاوز 2-3 ثوانٍ ، وإلا فسيؤدي ذلك إلى هجر الزائرين. يمكن أن تساعدك التفسيرات التالية في تسريع مدونتك بسهولة بالغة:


البحث ، أسهل طريقة لتسريع مدونتك ، Blogger لتسريع أرشفة الموضوعات في محركات البحث ، نص بسيط لتسريع مدونة Blogger الخاصة بك ومصادقة تصنيف محرك البحث ، كما لا تنسى ضغط الصور وستتم في النهاية تساعدك على تحميل موقع الويب الخاص بك بشكل أسرع.

يمكن أن يساعد إصلاح أخطاء التدوين أعلاه المبتدئين في استخدام أفضل الممارسات لتحويل تدوينهم إلى تقدم كبير. ليس فقط المبتدئين ، ولكن العديد من المدونين المحترفين يرتكبون أخطاء تقنية في تحسين محركات البحث ويفقدون قيمتها على الإنترنت. ستجد العديد من التفسيرات الشيقة حول كل ما يتعلق بـ SEO في Elias Pro والتي ستساعدك كثيرًا. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تجنب أخطاء تحسين محركات البحث الأكثر شيوعًا عن طريق وضع قائمة خاصة بك من الأخطاء التي يجب على المدونين تجنبها.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-