أحدث موبايلات شركة هواوي

  

Huawei Nova 8 5Gموبايل

ان هذا الهاتف يعد من أحدث هواتف شركة هواوي فهو يحوي على و تكنولوجيا 7 نانو ونجد إنه يعد من أكثر أنواع المعالجات التي تتميز وتعرف به شركة Kirin 985 5G معالج ثماني النواة من نوع هواوي في صناعة الموبايلات

المساحة

يقدم الهاتف بنسختين من حيث مساحتها الداخلية فنجد أن النسخة الأولي من الهاتف تعرض بحجم 128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية بالإضافة إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

بينما النسخة الثانية فانها تأتي بمساحة داخلية حجم 256 جيجا بايت وايضا بنفس مساحة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت. 


الكاميرا

نجد أيضا أن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية رباعية وتكون الكاميرا الرئيسية بهم بدقة 64 ميجا بكسل و الكاميرات المساعدة تعرض بدقة 8+2+2 ميجا بكسل.

ونجد أيضًا أن الكاميرا الأمامية تأتي بكفاءة ودقة 32 ميجا بكسل وهذا يعد من الهواتف التي تقدم كاميرا أمامية قوية جدا ونقاء عالي جدا في الصور.

أو كما يعرف بأسم الدوت نوتش بسبب إن Dot وتاتي هذه الشاشة من نوع +FHD الهاتف يحوي على شاشة بحجم 6.57 بوصة و بدقة الكاميرا الأمامية تعرض على شكل نقطة صغيرة في مقدمة الموبايل سواء كانت في المنتصف أو في الجانب حسب نوع الهاتف

على نظام تشغيل من نوعية أندرويد 11 أيضا مع بطارية سعة 3800 مللي أمبير وهذا في الواقع Huawei Nova 8 5G يأتي موبايل سعة بطارية صغيرة إذا قمنا بمقارنته مع منافسيه بهذه الفترة


السعر

أما بالنسبة للسعر فهو يأتي بسعر 8500 جنية مصري  وهذة النسخة الوحيدة الموجودة في هذا الهاتف وتاتي هذة النسخة بمساحة 256 جيجا بايت وبمساحة تخزين داخلية وايضا 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 
Huawei Mate 40 Pro موبايل

نستطيع أن القول إن هذا الهاتف يعد من أكثر هواتف شركة هواوي تميزاً من خلال الشكل أو الإمكانيات أو السعر فهو يعد من أفضل واحسن أنواع هواتف الفلاج شيب التي قامت الشركة بالإعلان عنها منذ وقت طويل.

مع تكنولوجيا 5 نانو ويعد من أقوي أنواع المعالجات التي يمكن Kirin 9000 5G ويعرض هذا الهاتف 

بمعالج ثماني النواة بنوع استخدامها في هواتف هواوي.


مساحة الهاتف

UFS 3.1 أما بخصوص المساحة الداخلية فنجد أن الهاتف يعرض بنسختين من ناحية المساحة الأولى تأتي حجم 256 جيجا بايت نوع مساحة داخلية بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي حجم 8 جيجا رام

و ذاكرة وصول عشوائي حجم 8 جيجا بايت UFS 3.1 بينما النسخة الثانية تأتي بحجم 512 جيجا بايت نوع

نستطيع أن  نقول إن هذا الهاتف يعد بمثابة نقلة في شكل الكاميرة الخلفية في الكثير من الهواتف الذكية من الشكل المربع إلى الدائري .


كاميرا الهاتف

الهاتف يعرض بكاميرا ثلاثية على شكل دائرة دقة 50 ميجا بكسل وهي الكاميرا الرئيسية للهاتف مع أثنين دقة 12+20 ميجا بكسل وهولاء الكاميرات تعد كاميرات مساعدة

Double Dot لذلك تأتي الكاميرا الأمامية على شكل TOF بينما الكاميرا الأمامية فإنها تأتي بدقة 13 ميجا بكسل و خاصية تعرف

أو كما يعرف بأسم نقطة مزدوجة

كما عرضنا من قبل Double Dot من نوعية +FHD. شاشة حجم 6.76 بوصة دقة

نستطيع أن نقول أن الهاتف يعمل على نظام تشغيل أقل من الموجود في وقتنا هذا وهذا نظام أندرويد 10.0 ولكن أضيف إمكانية التحديث إلى أندرويد 11 وإلى 12 عندما يتم صدوره في وقت قريب من العام، أما بخصوص البطارية فهو يأتي حجم بطارية متوسط حجم 4400 مللي أمبير .


سعر الهاتف

نجد أيضا أن سعر الهاتف بنسخة 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي حجم 8 جيجا بايت رام في حدود 21 ألف جنيه مصري إلى 22 ألف جنيه مصري على حسب الموقع أو المتجر الذي تقوم بشرائه منه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-